من نحن : خدمات متكاملة في مجال العلاج العصبي و التغذية العصبية الراجعة
– منطقة الإسكندرية، فرجينيا

نحن السباقون في تقديم دوام كامل وخدمة متكاملة في مجال العلاج العصبي في شمال ولاية فرجينيا. المعالجون في المركزخبراء معتمدون و مرخص لهم في هذا المجال كما انهم يعملون على مدار اليوم لمعالجة الحالات النفسية مثل :الاكتئاب و القلق و تشتت الإنتباه. خبراؤنا يولون إهتماما كبيرا للتغذية إعتمادا على الدور الفعال لها في معالجة حالات كثيرة ومتعددة. كما اننا نوفر أفضل التقنيات والمعدات الخاصة لفحص الدماغ و معالجة أعراضه المرضية.

 

ما هي التغذية العصبية الراجعة و كيف تعمل ؟

تُعرف التغذية العصبية الراجعة ايضا بالتخطيط الدماغي. التدريب على التغذية العصبية الراجعة يمكّن من مساعدة الافراد على تطوير أدائهم بشكل عام . التغذية العصبية الراجعة لا تُعتبر دواء إنما طريقة غير مؤلمة لتدريب الدماغ.

تعتمد هذه الطريقة على أجهزة استشعار موصلة بفروة الرأس و منها الى جهاز الرسم الدماغي. هذه الأجهزة تقوم باستقبال الموجات الدماغية من الشخص المُراد و تحويلها إلى صوت و صورة على شكل لعبة فيديو يراها الشخص أمامه على الشاشة.

الأفراد الذين يعانون من إضرابات نقص الانتباه عادة يوجد لديهم نسبة عالية من موجات الدماغ البطيئة مقارنة بالاشخاص الذين لا يعانون من هذه الإضطرابات. مشاهدة شاشة الفيديو و الإستماع إلى الأصوات يُعطي المريض ردة فعل مباشرة فيما اذا كان دماغه ينتج موجات سريعة أو بطيئة من خلال ممارسة صنع الموجات الدماغية و التحكم بها التي عادة ما تكون هادئة و مركزة بمرور الوقت، يتعلم المرضى الحفاظ على الحالة المرغوبة بالتمرن على ذلك.